قناة السلسلة الدعوية في التيليجرام

 قناة السلسله الدعويه



قناة دعوية عامة منهجية محافظة نافعة بإذن الله
وهذه نبذه عن بعض محتواها :-
فيها نشر السنة النبوية ونشر السنن المهجورة
وصور دعوية ورسائل عامة توعوية وطبية
وكل جديد ومفيد وهادف ونافع ومميز بإذن الله
والمزيد من الألغاز والقصائد والحكم وشيلات لا تحتوي على محظور شرعي

https://telegram.me/alselselah

موقع مجانا يسمح لك بنشر الاعلانات والمقالات

 بدايه الخبر




موقع مجانا يسمح لك بنشر اعلاناتك او منتجك او رابط موقعك - او اخبار - او مقالات - او نشاطات خاص بالكوره - او اى شئ اخر لا يخالف الشريعه او الدين
عدد الزوار يوميا 1000 زائر
ترتيب اليكسا تقريبا 150 ألف عالمي

http://www.google.com/url?sa=t&rct=j...E56lp7WGff1FVo

http://badayih.com/?fbclid=IwAR3zeA4...CqljkHlslZFqxo

بدايه ،بداية ،بدايتكم ،البداية ،البدايه، اشهار المواقع والمدونات ، تبادل واشتراكات قنوات اليوتيوب ، الربح من الروابط المختصره ، تبادل المشاهدات ، اعلانات ، لينكات. .صفحات. جروبات. .منتجات. خدمات ، تكبير الجروبات والصفحات ، مقالات ، اخبار ، بيع ، شراء ، اعلانات مبوبه ، وظائف ، تبادل اشتراكات للجروبات والقنوات ، الربح من الانترنت ، تبادل زيارات ، تبادل نقرات الروابط المختصرة ، ربح المال ، بيع وشراء قنوات يوتيوب ، سناب شات ، انستجرام ، تبادل اشتركات ومشاهدات يوتيوب ، عقارت ، اراضى ، انصحك بانك تسجل في الموقع وتبدء في ترويج اعلاناتك او خدماتك للجميع ،

رابط الموقع

http://www.google.com/url?sa=t&rct=j...E56lp7WGff1FVo

افضل خدمات تنسيق حدائق

 


https://www.facebook.com/GardenDesig...88285811218522

عرض رمضان الخاص !
اتصل بنا للحصول على تصميم جديد وحديث لحديقتك والمساحة الخارجية لمنزلك وباسعار تبداء من 1200 درهم ! وطالب بعرض رمضان قبل انتهاء صلاحيته !
تصميماتنا مصنوعة بشغف ومهارة مما يمنحها معنى وجودة !!
اتصل بنا على: 0504640615
RAMADAN OFFER is here!
Call us at 0504640615 to get a new & modern design for your backyard, starting from 1,200 AED! And claim the Ramadan offer before it expires!
Our designs are made with passion and skill giving them more meaning and quality!









لعبة الموضة والجمال

 حصريًا لعشاق الموضة الذين يريدون أن يظهروا كمليونيرًا ومليارديرًا اجتماعيًا ، أنشأنا 20 خلفية أزياء مختلفة للمساعدة في تأنقك وإجراء تحول.



قم بتزويد دميتك بعناصر VIP باهظة الثمن تم شراؤها خلال فترة التسوق في عطلة نهاية الأسبوع من مركز تجاري واجعلها شخصية اجتماعية تمامًا ، وشارك لقطات الشاشة مع صديقاتك ودعهم يحكمون على مهاراتك بالإضافة إلى حالة دميتك
إذا شعرت بالملل من التحسينات التي قدمتها لفتاتك للتو ، فلا تقلق ، فنحن نوفر لك التغطية ، واستكشف خيارات أخرى وقم بصنع العديد من التحسينات باستخدام تسريحة شعر مختلفة مصنوعة من ألوان مختلفة. نقدم لك خيارات للإنشاء ؛ خيالك يعتني بالباقي!
كل ميزة نقدمها في تطبيقاتنا خالية من أي تكلفة. لست مضطرًا إلى دفع فلس واحد ، لذا حافظ على جيوبك مليئة بالمال واستمتع بوقتك ، وقم بتنزيل تطبيقه وابدأ. جرب ألعابنا الأخرى للفتيات أيضًا! لا حاجة للشراء على الإطلاق!



الميزات
• تصميم مجموعة متنوعة من قصات الشعر وإضافة خطوط ملونة لشعرها
• ضعي المكياج الخيالي الجميل لإكمال مظهرك السحري
• زين تاجك بأحجار لامعة واصنع عقدًا لامعًا
• تخصيص ثوب الأميرة الخاص بك والأحذية
• أضف ذيل حورية البحر أو أجنحة خرافية أو ملحقات بطل - يمكنك حتى إنشاء حيدات!
• اكتشف علب الهدايا السحرية على طول الطريق لمفاجآت ممتعة
• احفظ مظهرك الساحر

رابط التطبيق

https://play.google.com/store/apps/d...e.prodressgold

أرخص شركة مكافحة حشرات بالرياض

 أرخص شركة مكافحة حشرات بالرياض



ما يميزنا السعر الرخيص والتعامل الحسن والأمانه والضمان 3 شهور

مبيدات لمكافحة الحشرات ورش المبيدات بالرياض نقدم لكم جميع خدمات مكافحة الحشرات للقضاء على جميع الحشرات الزاحفة والطائرة في المنزل مثل الصراصير والنمل الأبيض والوزغ (البرص او البعرصي او البعيرصي) والبراغيث وسوس الخشب و قمل الحمام والعقارب والثعابين وبق الفراش والبعوض وذباب الحمام والنامس (الناموس) وايضا يوجد لدينا مكافحة فئران.
أجود أنواع بأرخص الاسعار
ارخص شركة مكافحة حشرات بالرياض
حيث تحتاج الكثير من المنازل والفلل والعمائر إلى مكافحة حشرات ورش مبيدات لأن الحشرات من أكثر الأشياء إزعاجًا في المنزل والتي عن طريقها يتم نقل العدوى والأمراض والبكتيريا بكل سهولة، ولذلك يجب التخلص منها نهائيًا حتى لا يصاب أفراد المنزل بالعدوى والأمراض.
وإيمانًا بدورنا كأفضل شركة مكافحة حشرات ورش مبيدات بالرياض نقدم لحضراتكم أفضل أنواع المبيدات التي ستنهي إزعاج الحشرات وتكاثرها في المنزل نهائيًا.

إلا أن الأمر يتوقف على جودة المبيدات التي نستخدمها؛ ومدى قوتها وفاعليتها في إنهاء تواجد الحشرات في المنزل، مما يجعل جميع عملاؤنا راضين عن خدماتنا وما نقوم بعمله.



أفضل شركة مكافحة حشرات بالرياض



فلقد شهدت بعض المناطق في المملكة العربية السعودية في السنوات الأخيرة تكاثرًا كبيرًا في أعداد الحشرات مما أدى إلى تسليط الضوء على أفضل شركات مكافحة حشرات ورش مبيدات وهو ما يعني استخدام خدماتنا الإحترافية وخبراتنا بالإضافة إلى نوعية المواد عالية الجودة التي نستخدمها.
وبالفعل تؤدي خدماتنا في مكافحة الحشرات ورش المبيدات إلى نتائج مبهرة في تحقيق أعلى نسبة تطهير بالمنازل والمؤسسات والشركات التجارية والخدمية، وذلك اعتمادًا على مواد تم تجربتها بعناية فائقة والذي يضمن لك الإنتهاء من هذه المشكلة تمامًا.



فشركة "مبيدات" واحده من أبرز الشركات المعتمدة والاحترافية التي تقدم خدمات مكافحة حشرات ورش مبيدات بأسعار تنافسية وبجودة عالية للغاية.

رابط الموقع

https://mubedat.com/

كيف تتأكد أن طفلك طبيعى و سليم من أعراض التوحد

 كيف تتأكد أن طفلك طبيعى و سليم من أعراض التوحد



قد تشعر بكثير من القلق إذا تم تشخيص طفلك بالتوحد … وتبدأ فورا بالبحث عن المراكز والأطباء المتخصصة لعلاج هذه الحالات ولكن عليك فى البداية أن تكون على علم بأهم أعراض التوحد وسماته التى قد تصيب طفلك فى سن مبكرة لعلاج الأمر وتفادية بأسرع وقت …..

عناصر المقال
1- أشهر أعراض التوحد
2- أفضل مركز متخصص لعلاج التوحد
3- هل من الممكن أن يشفى مريض التوحد مستقبلاً


1- أشهر أعراض التوحد

أعراض التوحد عديدة وكثيرة وقد تختلف من حالة لأخرى ومن مرحلة عمرية لأخرى

وإذا أردت معرفة أعراض التوحد بالتفصيل وبشكل كامل من خلال اللينك التالى

وسنذكر هنا بعضا منها :-
- عدم التواصل البصرى بالعين
- عدم الكلام
- الرفرفة باليد بشكل متكرر
- نظرات العين بشكل جانبى
- عدم النظر فى عين الأم والأب
- عدم الإستجابة عند النداء عليه

2- أفضل مركز متخصص لعلاج التوحد

علاج أعراض التوحد يحتاج لمزيد من المتابعة بشكل مستمر ووضع خطة علاج متكاملة عن طريق خبراء ومدربين متخصصين فى مجال الصحة النفسية ورعاية الأطفال كل هذا يتوفر لدينا فى المركز الذهبى التخصصى خطة علاج شاملة ومتكاملة تتم على أحدث الأنظمة العالمية فى علاج التوحد وهو نظام ال aba

بإمكانك الإنضمام إلى موقع المركز الذهبى التخصصى لمعرفة المزيد من التفاصيل من هنا


3- هل من الممكن أن يشفى مريض التوحد مستقبلاً
نعم وبنسبة تفوق ال 99 % إذا تم التعامل مع أخصائيين متميزين من البداية وبشكل سريع عند ظهور الأعراض سيتم شفاء الطفل بشكل سريع جداً إذا تم تطبيق المنهج بشكل مميز وعلمى على يد متخصصين ..

مكافحة حشرات رواد المكافحة

 



مكافحة حشرات بالرياض تفضل معظم أنواع النمل الطقس المشمس حيث سيكون مناخنا مناسبًا جدًا للعديد منها ولكن بعض الأنواع الموجودة هنا قد تكون مصدر إزعاج لك عند دخول منزلك ولا يُعتقد أن نمل الحديقة أو النمل الأبيض يمكنه ذلك. يسبب المرض. إذا كنت لا تعرف مكانهم يبحثون عن طعامهم ، لذلك لا تريدهم أن يزحفوا نحو خزانة طعامك. يتبع النمل المسارات التي يتخذونها ويتحركون بحثًا عن الطعام عن طريق تكوين مجموعات ممتدة ثم التجمع حول مصادر الغذاء ، ولكن هذا سيكون مصدرًا للصعوبة في المنازل أو المنظمات أو الشركات ، مشيرًا إلى كتل صغيرة في قاعدة التربة والجدران الخارجية . كل هذه الأشياء تجعلك بالتأكيد تسرع في الاتصال بأفضل شركة لمكافحة النمل في الرياض

مكافحة الفئران بالرياض

يسعدنا في شركة رواد المكافحة بالرياض أن نقدم لك طرق تحكم فعالة ومصممة خصيصًا للقضاء على الفئران في منزلك أو مكان عملك ، حيث لدينا فنيين ذوي خبرة وكيف يمكنك تقديم الحلول البناءة والمستهدفة والأنسب للمشاكل وموقعك . على وجه الخصوص ، نظرًا لأننا على يقين من أن إعادة تأهيل هذه الفئران لن تجعلك تعاني ، فسوف نقدم لك مشورة وقائية متخصصة بشأن طرق الوقاية الفعالة من الفئران ، لذلك يتم النظر في أفضل وكالة مكافحة الفئران لدينا في الرياض
مكافحة الثعابين بالرياض
لا أحد يرى الثعابين في أي مكان ولا أحد يشعر بالخوف والذعر الشديد ، ومن المعروف أن هناك حوالي 400 نوع من الثعابين شديدة السمية والخطيرة والخطر هنا ليس انتقال الأمراض ولكن الموت الموت نعم ، الثعابين قاتلة: الفريسة جدا أنواع سريعة وقاتلة للبشر تشمل: الأفاعي النفاثة ، الكوبرا العربية ، الثعابين الرملية وثعابين النمر ، ولهذا إذا ظهرت في مكاننا ، فإنها تحتاج إلى القضاء عليها حسب الضرورة حية أو بشكل متكرر. ويمكن أن تتكاثر الثعابين من خلال البيض ، عندما يصل عدد بيض بعض الأنواع إلى 100 بيضة أو نحو ذلك والتي تنتشر بعد شهر أو شهرين. اعتمادًا على حجم الثعبان ، تأكل الثعابين اللحوم مثل الطيور الصغيرة والأرانب والجرذان وربما الحيوانات الكبيرة لذلك وفرنا لكم فريق متخصص في مكافحة الثعابين بالرياض على دراية تامة بجميع انواع المكافحة لجميع انواع الثعابين .
مكافحة العقارب بالرياض
العقرب أخطر من الأفعى ، فغالبية العقارب سامة ، لأن الغدة السامة تقع في نهاية الذيل ، وأجنحة بعض الأنواع أكثر خطورة على الإنسان من لدغات الثعابين ، وتسبب ألماً مبرحاً للسعات. ، والمركبات الأخرى التي تؤثر على الجهاز العصبي ، حيث أنها تخدر الجسم ويمكن أن تجعل التنفس صعباً وتسبب قصور القلب. يكون الألم والانزعاج أكثر شدة بعد حوالي ساعة من اللدغة ، وليست كل الأنواع قاتلة ، لكن معظم الأنواع تقتصر على الضرر الناجم عن الأعراض السابقة.

(شركة رواد المكافحة ) تمتلك فريق من الخبراء حول كيفية ابادة الثعابين والعقارب من خلال خبرتهم ودراستهم وفي عملية الإبادة النهائية للخطوات العلمية والمبيدات الفعالة التي تدخل في المنزل والشركات والنوادي والفنادق والمصانع والورش ، المطاعم وكل ذلك من خلال الأماكن وأرقام هواتفنا.

موقع زخرفة اونلاين zakhrafa.online

 



موقع زخرفة اونلاين (zakhrafa.online) الذي يقدم خدمة زخرفة الأسماء لكل عشاق لعبة ببجي موبايل وفري فاير وفورت نايت سواء اسماء عربية او انجليزية.

ستجد ان الموقع مقسم حسب الألعاب زي زخرفة اسماء ببجي و زخرفة فري فاير وفورت نايت وغيرها من الالعاب والخدمات الاخري.

رابط الموقع : زخرفة

في طريقتين للزخرفة

الطريقة الاولي : تكتب اسمك في المكان المخصص سواء بالعربي او الإنجليزي هتلاقيه اتزخرف تلقائي اضغط علي الشكل المناسب ليك هيتنسخ تلقائي.

الطريقة الثانية : انك تنسخ الاسم الي يعجبك من الأسماء المزخرفة الجاهزة.

كما يتوفر ايضا بالموقع العديد من الخدمات المختلفة التي يمكنك استخدامها بدون تنزيل اي برامج اضافية مثل:

زخرفة الاسماء العربية - زخرفة الاسماء الانجليزية - مشكال النصوص العربية - ايموجي ورموز.

يمكنك عن طريق خدمة زخرفة الاسماء الانجليزية الحصول علي زخرفة اسمك بالانجليزي لاستخدام في مختلف الالعاب و التطبيقات.

وكمان هتلاقي زخارف اسماء انجيزية مختلفة ومتجددة تقدر تنسخها وتستخدمها في تطبيقات و مواقع السوشيال ميديا.

من الممكن زخرفه الاسماء العربية بطريقه سهله ومباشرة وهى زخرفه تقبلها مواقع التواصل الاجتماعى وتعمل على نظام الاندرويد والابل والكمبيوتر.وذلك عن طريق كتابه اسمك بالعربى فى خانه الاسم وبعد ذلك الضغط على زر الزخرفه وسوف يتم اظهار مختلف الزخارف المميزة لاسمك.

يمكنك زخرفة اسماء الفيس بوك عن طريق استخدام كيبورد الفيس بوك حيث يمكنك الحصول على اسمك مزخرف باللغه العربيه او الانجليزيه بطريقه مميزة وفوريه.كما انك لن تجد اى صعوبه فى استخدام الاسماء او قبول الفيس بوك للاسم المزخرف،وستجد العديد من زخرفة اسماء الفيس بوك للشباب والبنات افضل زخرفات 2021.

مولد زخرفة اسماء ببجي موبايل ( Pubg Names Decoration) الذي يمكنك من زخرفة اسمك في لعبة ببجي موبايل.تقدر تستخدم مولد اسماء ببجي الي هيوفرلك اسماء يقبلها ببجي باللغة الانجليزية واللغة العربية ،هتقدر تنسخها وتسخدمها داخل الي لعبة او تطبيق.